يعقوب شاهين نجم عرب ايدول يدخل القفص الذهبي
يعقوب شاهين نجم عرب ايدول يدخل القفص الذهبي
A-
A+
يعقوب شاهين نجم عرب ايدول يدخل القفص الذهبي

احتفل الفنان الفلسطيني، يعقوب شاهين، بزفافه يوم الخميس الفائت على فتاة تدعى ساندرا من خارج الوسط الفنيّ في حفل حضره اصدقاء العريس وأفراد أسرته، وأحياه الفنانان هيثم الشوملي وطوني قطان الذي نشر أكثر من فيديو من أجواء الحفل.

وفي التفاصيل، دخل العروسان الى قاعة الاحتفال على انغام اغنية “عرس الغوالي” للفنان اللبناني ملحم زين، وقد لفت العريس الأنظار ببدلة بيضاء الى جانب عروسه، التي شاركها رقصة الزفاف الأولى منشدًا بنفسه اغنية “عمري معاك بيحلا”، ليعود فيتقاسم الغناء مع زميلَيه الفنانَين، مشعلين أجواء الفرح السعيدة.
تجدر الإشارة الى ان نجم اراب آيدول يشارك حاليًّا في الفيلم السينمائي اللبناني “كذبة كبيرة” للمخرج والمنتج نديم مهنا في أوّل ظهور درامي له الى جانب مجموعة من الممثلين اللبنانيين في فيلم يتناول مخاطر “السوشيال ميديا” على حياة الأفراد، كاشفًا عن مهارة في التمثيل تعِدُ بالمزيد من الادوار الناجحة.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق