ويل سميث : قرأت القرآن الكريم كاملا وهذا ما ادهشني
ويل سميث : قرأت القرآن الكريم كاملا وهذا ما ادهشني
A-
A+

ويل سميث : قرأت القرآن الكريم كاملا وهذا ما ادهشني

2024-03-17 | 08:20
ويل سميث : قرأت القرآن الكريم كاملا وهذا ما ادهشني

تحدث النجم الأمريكي ويل سميث عن جوانب متعددة تتعلق بتربية أبنائه وتأثير القرآن الكريم على حياته وقراراته. أكد سميث خلال الحديث أنه مستمر في رعاية أبنائه، حتى بلوغهم سن الـ23، مشيراً إلى أنه كلما كبروا، زادت حاجتهم للنصيحة والدعم.

 

 وفي هذا السياق، أوضح سميث، في مقابلته مع الإعلامي المصري عمرو أديب في حلقة بودكاست "بيج تايم"، أن المفهوم القوي الذي اكتسبه من القرآن الكريم هو أن كل شخص مسؤول عن نفسه، ورغم أنه يعتني بأبنائه، إلا أنهم في النهاية مسؤولون عن أنفسهم. وأشار إلى أن هذا التفكير الجديد جعله يشعر بالراحة والاستمتاع أكثر بتربية أبنائه، خاصة بعد أن كان مشغولاً في فترة طفولتهم بسبب العمل.

وكشف سميث أنه أتم قراءة القرآن الكريم كاملًا في شهر رمضان الماضي، وأعرب عن دهشته من كثرة تكرار ذكر سيدنا موسى عليه السلام، مؤكداً أن قصته وتجربته أثّرتا فيه كثيراً.

وبين سميث، أنه أعجب ببساطة القرآن وسلاسته، موضحاً أن لا يمكن لأحدهم الانتهاء من قراءته والخروج منه بسوء فهم.

وأوضح سميث أنه قرأ جميع الكتب السماوية المقدسة، لذا أعرب عن إعجابه بالصلة التي تجمع التوراة والإنجيل والقرآن الكريم، إذ بدا كل شيء كقصة وحدة، مُشيراً إلى السلالة الإبراهيمية، حيث أعرب عن سعادته لفهم الصورة كاملة، كيف أن النبي إبراهيم عليه السلام هو الأب، وجاء من نسله إسماعيل وإسحاق عليهما السلام.

 


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق