معتصم النهار يعترف لأول مرة بخيانته لـ لين برنجكجي

2023-05-04 | 10:40
معتصم النهار يعترف لأول مرة بخيانته لـ لين برنجكجي

اثار الممثل السوري معتصم النهار الجدل بتصريحاته الاخيرة حول الزواج وعلاقته بطليقته لين برنجكجي قبل الطلاق وبعده.

وفي التفاصيل، اعترف معتصم النهار، خلال حلوله ضيفا على برنامج "سهير شو من أربيل" للإعلامية العراقية سهير القيسي على قناة "إم بي سي العراق"، انه لم يكن وفيا تجاه زوجته لين برنجكجي، مضيفا انه حاول جاهدا أن يكون الشخص الذي تحتاجه عائلته، وانه يحب عائلته حبا جمّا.

كما تحدث معتصم عن اللحظات الأولى التي أعقبت طلب زوجته الطلاق، مشيرا الى أنه كان رافضا للفكرة بشكل كامل، لا سيما وان زواجه كان قد استمر 7 سنوات واثمر ابنته ساندرا، وقال معتصم:"لدي حُبّ للعائلة بشكل كبير.. ليست العائلة بالمطلق، لكن هذه العائلة زوجتي وابنتي".

وتابع معتصم: "حاولت أفهم وأعرف ما هي المشكلة الحقيقية فيّ وأصلحها.. وفعلاً إلى اليوم اشتغل على أن أكون الشخص الذي ترغب به عائلته وتحتاجه وترى نفسها به والذي تحبه عائلته".

واحرجت مذيعة البرنامج معتصم بسؤال عن وصول الخلافات بينه وبين زوجته الى وسائل التواصل الاجتماعي، الامر الذي يشير ان قرارا حاسما كان قد اتُخذ بشأن العلاقة قبل ذلك.

ليرد معتصم: "الزوجة أو الأنثى تحب أن يكون الشريك خاصا بها.. يمكن مجموعة علاقات حتى لا أفهم بشكل سلبي. كان موجود الكثير في حياتي من نساء ورجال".

وأضاف معتصم النهار أن "هذه العلاقات عملت نوعا من عدم الأمان لدى لين"، مشيرا الى انه لم يكن وفيا معها كما يجب، ما دفع الجمهور الى التساؤل عن هوية حبيبته ان كان قد خان زوجته قبل الطلاق، وما اذا كانت من الوسط الفني او لا.

معتصم النهار يعترف لأول مرة بخيانته لـ لين برنجكجي
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق