اخبار عن انفصال امل بوشوشة عن زوجها اللبناني وليد عواضة

2023-05-15 | 04:56
اخبار عن انفصال امل بوشوشة عن زوجها اللبناني وليد عواضة

تصدرت خلال الساعات القليلة الماضية، اخبارا عن خلاف وقع بين الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة وزوجها رجل الاعمال اللبناني وليد عواضة اوصلهما الى الانفصال.

في هذا السياق، اكدت صفحة "شربليتا" المختصة بأخبار المشاهير على موقع انستغرام، ان الخلافات بين الثنائي ادى الى شبه انفصال بينهما.

وكتب الصفحة: "بعد أن ذكرنا سابقا عن خلاف جرى بين النجمة الجزائرية امل بوشوشة وزوجها رجل الاعمال اللبناني وليد عواضة، علمت من مصدر موثوق تجدد الخلاف بين الزوجين ما ادى الى شبه انفصال بينهما."

وتابعت: "فقد ترك وليد عواضة المنزل منذ يومين، وتحاول العائلتين التكتم على ما حصل ومحاولة لملمة هذا الامر، واعادة المياه الى مجاريها."

وتابعت: "علما بأن وليد قد اغلق حسابه الرسمي على انستغرام، فيما ابقت امل بوشوشة على جميع صورهما سويا على جميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي."

 

اخبار عن انفصال امل بوشوشة عن زوجها اللبناني وليد عواضة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق