أبيض: من دون الأوكسجين سوف نخسر أرواحا عزيزة

2021-03-09 | 12:16
أبيض: من دون الأوكسجين سوف نخسر أرواحا عزيزة
مدير عام مستشفى بيروت الحكومي فراس أبيض عبر تويتر: مستشفى رفيق الحريري الجامعي والمستشفيات الأخرى، المليئة بمرضى الكورونا، تشكو من انخفاض مقلق في مخزون الأكسجين. لم يتمكن الموردون من ايصال الغاز الذي تشتد الحاجة إليه بسبب الطرق المقطوعة. تم إبلاغ وزارة الصحة والقوى الأمنية بهذا الامر. بدون الأكسجين، سوف نخسر ارواحا عزيزة.
اخترنا لك
مصدر أمني للجديد: رصد تقدم دبابات إسرائيلية باتجاه بلدة بيت ياحون من جهة بلدة كونين وسماع أصوات رشقات نارية كثيفة
18:26
مراسل الجديد في واشنطن: انتهاء اليوم الأول من الجلسة الخامسة للمفاوضات اللبنانية - الاسرائيلية في وزارة الخارجية الأميركية
16:59
الجديد في مواكبة للجولة الخامسة من المفاوضات المباشرة في واشنطن
16:28
الوكالة الوطنية: الدفاع المدني سيطر على حريق الدكوانة
15:30
إلى محبي خسارة الوزن سريعاً.. تحذير من إبرة جديدة في لبنان
15:11
بشرى سارة لأهالي النبطية
14:08
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق