بالفيديو ـ سائق هندي يحتضن الحافلة التي قادها لمدة 30 عاماً بطريقة مؤثرة في يوم تقاعده !

2023-06-04 | 14:14
بالفيديو ـ سائق هندي يحتضن الحافلة التي قادها لمدة 30 عاماً بطريقة مؤثرة في يوم تقاعده !

يوم التقاعد هو يوم خاص وهام في حياة كل موظف ويمثل نهاية مرحلة وبداية أخرى، لذا غالبًا ما يكون مصحوبًا بمشاعر مختلطة. من ناحية، يشير هذا اليوم إلى بداية مرحلة جديدة للراحة من ضغوط الحياة العملية. ومع ذلك، من ناحية أخرى، فإنه يوم حزين ومؤثر للأشخاص الذين كرسوا معظم حياتهم لعملهم. قد يكون من الصعب أيضًا التخلي عن الأعمال الروتينية والمسؤوليات المألوفة التي اتبعوها بجد لعقود.
وثق مقطع فيديو، طريقة خاصة جداً، ودع بها سائق حافلة عمله قبل التقاعد، يظهر فيه سائق من ولاية تاميل نادو يقبل عجلة القيادة ويحتضن الحافلة التي كان يقودها لمدة 30 عامًا. وجاء في التسمية التوضيحية "وداعًا عاطفيًا عند التقاعد. تحية لسائق الحافلة هذا".
يبدأ الفيديو بظهور سائق الحافلة، الذي تغمره المشاعر وهو يلمس ويقبل بلطف عجلة القيادة، التي تعامل معها لعقود أثناء خدمته. ثم يمشي داخل الحافلة ويلمسها بحب. ثم يشرع السائق في احتضان الحافلة من خلال لف ذراعيه حولها للتعبير عن امتنانه وحبه للعديد من الرحلات التي قاموا بها معًا.
انتشر الفيديو على نطاق واسع وتأثر الكثيرون بحب السائق لوظيفته. كما أعرب آخرون عن أمنياتهم الطيبة للسائق في الفصل الجديد من حياته المقبلة.
قال أحد المستخدمين "من الواضح أنها لحظة حساسة وعاطفية، ستتغير حياتك من الغد هذا الشعور يقتل". وأضاف مستخدم آخر "هناك أشخاص مثله يحبون عملهم. بارك الله فيك سيدي ويسعدك الله. الآن، نأمل أن تحصل على معاش تقاعدي كافٍ يسمح لك بقضاء الحياة المتبقية مع أسرتك والاستمتاع بتقاعدك. كل التوفيق يا سيدي! أنت مصدر إلهام لنا".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق