جيش الاحتلال يعترف بمقتل جنديين من قواته في "حادث أمني" على الحدود مع مصر

2023-06-03 | 04:30
جيش الاحتلال يعترف بمقتل جنديين من قواته في "حادث أمني" على الحدود مع مصر

جيش الاحتلال يعترف بمقتل جنديين من قواته في "حادث أمني" على الحدود مع مصر

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل جنديين من قواته وإصابة اثنين أخرين في "حادث أمني" وقع قرب الحدود المصرية، وفق ما اشارت "سكاي نيوز".

وفي السياق زعمت إذاعة جيش الإحتلال  إن 4 إسرائيليين أصيبوا بالرصاص في منطقة مسؤولية الفرقة 80، بينما كانت القوات تحاول إحباط أنشطة تهريب في المنطقة.

وفي السياق اشارت "سكاي نيوز" الى ان جيش الاحتلال دفع بتعزيزات عسكرية كبيرة لمكان الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى سوروكا بمروحيات عسكرية، فيما حلق طيران الاحتلال في أجواء المكان.

وكان الحادث الأمني وقع عند معبر "نيتسانا"، الذي أنشئ عام 1982 بعد توقيع "معاهدة السلام" بين كيان الاحتلال الإسرائيلي ومصر واستخدم هذا المعبر في بدايته معبرا للمسافرين والمركبات أيضاً قبل ان يتحول المعبر إلى نقل البضائع فقط.

من جانبه، اشار المتحدث باسم جيش الإحتلال افيخاي ادرعي الى ان  "حدث أمني" وقع اليوم في منطقة لواء فاران الاقليمي أسفر عن وقوع إصابتين مشيرا الى ان الحادث قيد التحقيق .

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق