ذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية أنه ليس مستبعدًا الإعلان قريبًا عن إنشاء خط هاتف مباشر بين مقر هيئة الأركان الإسرائيلية أو القيادة الشمالية، وبين قيادة الجيش اللبناني في الجنوب.