فيديو - "دودة في البيتزا" في مطعم جيمس رودريغيز

فيديو - "دودة في البيتزا" في مطعم جيمس رودريغيز
A-
A+
2023-11-15 | 01:18
فيديو - "دودة في البيتزا" في مطعم جيمس رودريغيز

قام ضيف مذهول على طاولة عشاء بتحميل مقطع فيديو

قام ضيف مذهول على طاولة عشاء، بتحميل مقطع فيديو لدودة زعم أنها كانت في بيتزا طلبها في مطعم، يعتقد أنه مملوك لنجم ايفرتون وريال مدريد السابق جيمس رودريغيز.
وتم تحميل مقطع فيديو للحشرة وهي تتلوى فوق بيتزا على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل "ميغيل" الذي ادّعى أنه وجد هذا الضيف غير المرغوب فيه على طبقه أثناء تناول الطعام في مطعم Arrogante الذي يقدم الاطعمة الإيطالية في العاصمة الكولومبية بوغوتا، ويقال إن هذا المطعم مملوك لرودريغيز.
وانتقل ميغيل إلى وسائل التواصل الاجتماعي حيث قال "المطعم جميل وتخصصه هو الطعام الإيطالي، وكان اهتمام الموظفين جيداً جداً، وقد طلبنا تجربة Arrogante حيث لاحظ صديقي أن شيئاً ما كان يتحرك على البيتزا لنتفاجأ بأنها دودة، ومن الواضح أنّ تقييم التجربة انتقل من 10 إلى صفر، أنا شخص هادئ للغاية، لم أثر بلبلة لأنني أفهم أننا جميعاً نرتكب أخطاء، وعلى أي حال، الأغلى ليس دائماً الأفضل".
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق