قمصان ميسي بيعت بـ7.8 ملايين دولار

قمصان ميسي بيعت بـ7.8 ملايين دولار
A-
A+
2023-12-15 | 02:37
قمصان ميسي بيعت بـ7.8 ملايين دولار

بيعت ستة من قمصان ميسي في مزاد علنيّ

بيعت ستة من القمصان التي ارتداها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في كأس العالم - قطر 2022 في مزاد علنيّ أقامته دار سوثبي للمزادات، مقابل 7.8 ملايين دولار.
وذكرت وكالة فرانس برس، بأن ثلاثة عروض لـ"قمصان ليونيل ميسي الأيقونية ذات اللونين الأزرق الفاتح والأبيض والمخططة العمودية للأرجنتين، من مغامرته التاريخية في كأس العالم 2022" التي توج بها للمرة الأولى في مسيرته، حطمت الرقم القياسي للمبيعات.
وباتت قمصان ليونيل ميسي، البالغ 36 عاماً، والذي قاد الأرجنتين في مونديال قطر إلى لقبها العالمي الثالث، المنتج الأكثر قيمة في التذكارات الرياضية التي تباع في مزاد هذا العام حتى الآن، حسب الدار.
وقال براهم واكتر، رئيس قسم المقتنيات الحديثة فيها "تعتبر كأس العالم 2022 واحدة من أعظم الأحداث في تاريخ الرياضة، وترتبط ارتباطا وثيقا بمسيرة ميسي الشجاعة وترسيخ مكانته كأعظم لاعب في كل الأزمنة".
وأضاف "يمثل بيع هذه القمصان الستة مناسبة ضخمة في تاريخ المزاد، ما وفر للجماهير وجامعي المقتنيات خلق صلة بإنجاز ميسي".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق