ميلان وانتر لن يتمكنا من هدم سان سيرو .. هذه هي البدائل

ميلان وانتر لن يتمكنا من هدم سان سيرو .. هذه هي البدائل
A-
A+
2023-08-11 | 02:51
ميلان وانتر لن يتمكنا من هدم سان سيرو .. هذه هي البدائل

لا يمكن هدم ملعب سان سيرو الشهير بسبب أهميته "الثقافية"

لا يمكن هدم ملعب سان سيرو الشهير بسبب أهميته "الثقافية"، كما قررت لجنة إيطالية.
ويستكشف كل من المستأجرين، اي سي ميلان وإنتر ميلان خياراتهما حيث يتطلعان إلى تحديث ملعبهما، الذي يتقاسمانه منذ العام 1947.
وكان قد تم وضع خطط لهدم جزء كبير من الملعب الحالي لإفساح المجال لبناء جديد في الموقع، لكن قراراً اتخذته اللجنة الإقليمية للتراث الثقافي في لومباردي أوقف خطط ثنائي دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث تقرر أن الطبقة الثانية من سان سيرو تمتلك "مصلحة ثقافية" وبالتالي لا يمكن هدمها.
وسيبلغ سان سيرو 70 عاماً في العام 2025، ويمكن أن يغادر كل من ميلان وإنتر ميلان قبل انتهاء عقد الإيجار في العام 2030  حيث يستكشف الناديان خيارات بديلة.
ويفكر الأول في موقع في سان دوناتو، بينما حصل الأخير على حقوق حصرية لفحص الأراضي في روزاتو، علماً أن سان سيرو مملوك لمجلس مدينة ميلانو، ومن المتوقع أن يستضيف حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2026.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق