فيديو - امرأة شبه عارية بالخطأ مع المراسل خلال البث المباشر

فيديو - امرأة شبه عارية بالخطأ مع المراسل خلال البث المباشر
A-
A+
2023-09-10 | 05:42
فيديو - امرأة شبه عارية بالخطأ مع المراسل خلال البث المباشر

ركز الكاميرا على امرأة بملابسها الداخلية تتواجد معه في غرفة الفندق

حدثت لحظة غريبة خلال عرض تقرير عن منتخب الإكوادور، قبل بدء المباراة التي انتهت الى خسارته (0-1) امام منتخب الأرجنتين في افتتاح تصفيات كأس العالم، حين ارتكب أحد المراسلين خطأ انتشر على الفور، إذ ركز الكاميرا على امرأة بملابسها الداخلية، تتواجد معه في غرفة الفندق.
وطلب الاستوديو من خوان فرانسيسكو رويدا، وهو مراسل من غواياكيل يقيم في فندق في بوينس آيرس، تغيير كاميرته لأنها كانت مضاءة من الخلف بوضوح، ففعل لتظهر امرأة بالكاد مغطاة بمنشفة، وقد فوجئت، ليتم ابلاغه بأنّ هناك شخص عار معه فليكن حذراً. 
وبعد انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، كانت المرأة التي ظهرت في الفيديو هي رومينا رييرا ريندون، التي كانت أيضاً في بوينس آيرس.
لاحقاً، نشرت رومينا رييرا صورة لها عندما كانت طفلة في منشفة، مع رسالة "هناك أشياء لن تتغير أبدا في الحياة .. نهاية البيان".
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق