بالفيديو -  سطو مسلح على عائلة زوجة لونيل ميسي في الأرجنتين
بالفيديو - سطو مسلح على عائلة زوجة لونيل ميسي في الأرجنتين
A-
A+

بالفيديو - سطو مسلح على عائلة زوجة لونيل ميسي في الأرجنتين

2023-11-24 | 03:14
بالفيديو - سطو مسلح على عائلة زوجة لونيل ميسي في الأرجنتين

بالفيديو - سطو مسلح على عائلة زوجة لونيل ميسي في الأرجنتين

تعرضت عائلة الأرجنتينية انتونيلا روكيزو  زوجة ليونيل ميسي لسطو مسلح في مدينة Rosario البعيدة بالشمال الشرقي الأرجنتيني 300 كيلومتر عن العاصمة بونس آيرس.

وقد رافق ذلك إطلاق النار على "أوغستينا سكاليا" ابنة عم زوجة ميسي، حين تم اعتراضها مع موظف في سوبر ماركت العائلة، عندما كانا ينتقلان على متن سيارة لإيداع مبلغ مالي في بنك قريب من السوبر ماركت، المملوك للعائلة.

وبحسب ما نقلت "العربية.نت" فان سيارة نوافذها معتمة اقتربت فجأة من سيارة سكاليا وحاولت اعتراضها، فتنبهت وحاولت الهرب لتجنب الاصطدام، لكنها اصطدمت بسيارة ثانية عابرة، وعندها أطلق أحد اللصوص الرصاص على النافذة الخلفية لسيارتها السوداء لإجبارها على التوقف.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الشرطة قولها أن رجلين ترجلا من السيارة، وقاما بتحطيم زجاج النوافذ وسرقة ما في السيارة، وهو مبلغ 8 ملايين بيزو، تعادل 22 ألف دولار.

 

 

وورد في بيان للشرطة أن "ما حدث، لم يكن صدفة، بل كان اللصوص يعرفون ما يبحثون عنه، ولهذا السبب تم استجواب العائلة وموظفي السوبر ماركت الآخرين. كما تجري استجوابات لمعرفة من كان على علم بنقل المبلغ".

ورد عن الشرطة أيضا أن الحادثة هي الثانية التي تتعرض لها عائلة زوجة ميسي، بعد أن سجل المتجر في مارس الماضي عملية إطلاق نار، وتسليم رسالة تهديد لنجم كرة القدم. وفي تلك الحادثة، تم إطلاق 14 رصاصة على واجهة السوبر ماركت، ولا تزال القضية قيد التحقيق الجنائي حتى اللحظة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق