نجم تنس عالمي يعرض جوائزه للبيع لسداد ديونه

2019-06-24 | 09:16
نجم تنس عالمي يعرض جوائزه للبيع لسداد ديونه

أوضحت دار المزادات البريطانية العلنية "وايلز هاردي" على موقعها الإلكتروني أنه تم عرض الجوائز والتذكارات الشخصية لنجم التنس الألماني الشهير بوريس بيكر في المزاد العلني وذلك من أجل سداد ديونه، بعد ان أشهر اللاعب إفلاسه قبل عامين.
وستبدأ عملية البيع اليوم الاثنين وتنتهي في 11 تموز، وتشمل الجوائز والتذكارات وهي 82 قطعة لأصغر متوج في تاريخ دورة ويمبلدون، ثالث الدورات الأربع الكبرى، عندما نال لقبها في سن السابعة عشرة، كما تضم الميداليات والكؤوس والمضارب والساعات والصور الفوتوغرافية.
وسبق لبيكر أن تعرض لملاحقات قضائية في إسبانيا على خلفية ديون لم تسدد، لا سيما عن أشغال في منزله الفاخر في مايوركا، وأيضا في سويسرا بسبب عدم دفع أجرة الكاهن الذي عقد قرانه في 2009.
وحكم عليه القضاء الألماني بالسجن سنتين مع وقف التنفيذ وغرامة بقيمة 500 ألف يورو بسبب التهرب من تسديد ضرائب عن مبلغ 1,7 مليون يورو في 2002.
نجم تنس عالمي يعرض جوائزه للبيع لسداد ديونه
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق