فيديو - صحفية برازيلية تتهم تميمة" بالتحرّش الجنسي

فيديو - صحفية برازيلية تتهم تميمة" بالتحرّش الجنسي
A-
A+
2024-02-27 | 01:56
فيديو - صحفية برازيلية تتهم تميمة" بالتحرّش الجنسي

قدمت شكوى بتهمة التحرش الجنسي ضد تميمة نادي إنترناسيونال

قدمت جيزيل كومبل، وهي صحفية برازيلية، شكوى بتهمة التحرش الجنسي ضد تميمة نادي إنترناسيونال دي بورتو أليغري، بسبب الأحداث التي وقعت خلال الديربي ضد جريميو، يوم الأحد الماضي.
وجعلت الصحفية شكواها علنية على الشبكات الاجتماعية، متحدثة عن الرجل الذي كان تحت قناع تميمة إنترناسيونال، منددة بأنه، خلال المباراة، بدأ يتصرف بطريقة غريبة ويقوم بإيماءات في اتجاهها. 
وبعد أحد أهداف الفريق المضيف، في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، عانقها وبقي في هذا الموقف لثواني، ثم دفع رأسها للخلف كما لو كان يعطيها قبلة "كان بإمكاني سماع لقطة القبلة والشعور بعرقه"، وقالت "سأذهب إلى النهاية في هذا الأمر حتى لا تمر أي امرأة بهذا".
وعلى سبيل المصادفة الغريبة، تجدر الإشارة إلى أن الإسباني هوغو مالو، يلعب في إنترناسيونال دي بورتو أليغري، وهو سيحاكم في 11 تموز - يوليو في برشلونة بعد اتهامه بالتحرش الجنسي بامرأة عملت كتميمة لإسبانيول في 24 نيسان - أبريل 2019.
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق